السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اتمنى القصه تعجبكم
للاماانه منقوووووووووووووووووووووول
{مـذكرآتيـ بـآلمتووسط}
السلااام عليكم.. انا اسمي حلا واليوم يوم السبت أول ايام المدرسة وانا من عوايدي ماروح غير ثاني يوم هع
وانا هذي السنه صررررررت أولى متوسط يعني انواع الصرنعه والهبال بتعيشوونها معاي أوكي..
خلوووني أشرحلكم وضعي وش كان في الابتدائي كنا في المدرسه الي تحط مرطب شفااااااااااااااااااااف وبالمووت تشووفه يسوون سالفه للي تحطه ولا اذا لبستم اكسسوارات مرشدتنا ماعندها 1 2 استدعاء لوليـ الامر وتعهد وتسويلكم قصة تقولون جاييبين جوال مو اكسسورارت
بالنسبة للبنات أنا اعتبر الجرييييييءه فيهم ويعني اذا وحدهـ منهم هربت شي لااازم تقوولي هع يعني كل اسرارهم عندي بس ماني قايله لكم هالأسرار...
وصديقاتي العزيزات مره مره مره
وحده اسمها أرروى هالبنت بعض الأحيان احس انها جدتي لمن تحاول تمنعني اسوي جريمه تجيب امثاال ماادري من وين ولا كيف طالعه خخخخ بس هي حبوبه واذا بغت تنتقم وخروا عنها ...
وفي بنت ثانيه اسمها فاطمه وفي رواايه أخره فطوووم فطووم دافووووووووورة ماشاء الله نسبتها على طوول 100 وتروا الشي الي خلاااني اصادقها عشان لمن تنتهي الحصه واكون مسرحه رووح اعطيها كتابي حللي الواجب وهي دائما ماعندها غير نحن في الخدمه اعرف كلكم حسدتووني عليه بس تروا ممنوع عندي السلف خخخخخخخ
وفي بنت اسمها نبيله هذي مايطووف من تحت خشمها خبر كل اخباار المدرسة عندها يعني ليش البنات لمن يجوون يهربون اشياء يقولون لي لأن هي ماتقول لأحد عن الاخبار غير كم بنت وانا وحده منهم فلمن يكون في تفتيش قبله بنص سااعه تقوولنا يا سبحااانك يارب واحنا نسألها كيف تعرفين بس هي ماعندها غير كلمة مصاادر خاصه مصتدر خاصه...
وفي دعاء هذي ماعندها واحد ثنين على طوول تشمر وتطب مضاارب ودائما تفزع لي هههههههههه
وفي سدين هذي انا اسميها رجل المهماات الخااااااااصه يعني لو المقصف فيه ناار دخلت وجابت فطوورها بس عليها بعض الاحيان حركات نذااله افففف
وآآخر وحده رنوومه رنوومه هذي يااابردها والله لو تقولها انك مهرب جوال وانهم بيفتشوون تقووول طيب وش المشكله يعني ودك تسطرها كف وأحر ماعندي ابرد ماعندها اف منها يله سيو بروح انام قبل ماالججمارك تقبض علي ومن يدري ماذا تفعل
---------------------------------------
صحيت الصبااح نشيطة بشوف مين من صديقاتي بنفس متووسطتي ..لأن يمكن نتفرق الله لا يووقله
والبس واستعد وينزل ابوي ويوصل اخوي وبعدين أنا نزلت وانا بنزل من زود السرعه طحت بالشاارع بس تفااديت الأمر وقمت بسرعه طبعا والحمد لله كان الشارع مافي مويه
دخلت المدرسة وماني متحبج بس لابسه عبااية ومسكرتها والطرحه على كتفي زينهـ أول مادخلت الا معلمة تقول / يابنت وين الطرحة
وانا عشان اصرفها قلت/ يا ابله وانا امشي في سيارة بغت تصدمني وطارت الطرحه ووريتها أثار الغبااار الي على عبايتي من الطيحه
قالت/ اها طيب يله امشي من قدامي
قلت في قلبي اقوول لقطي وجهك بس
واول مادخلت ماامداني اشوف شي الا من أاخار المدرسة سدين تصاارخ حلاااااااااااااااااااااااااااوي وعاد سلمنا
وطلعوا رنوومه وفطوومه مو معنا حساافه بس دعاء واروى وسدين معاي
المهم عاد يو التفت الا اشوف بنات ثاني وثالث مكيااج احمر خدود ورووج احمممممممر و الاكسسوارات ويسلموون على الابلااات وعادي بالعكس الابله تقوولها مكياجك حلو خخخخخخ
وانا مفتحه عيووني وفمي اطالع خخخخخ وفي بنت كانت في مدرستي القديمه نص صديقتي اسمها نوف وعندها اختها اسمها موف امزح امزح اسم اختها امل وامل بثالث وجت امل سلمتـ علينا ونوف معاها المهم وجلسنا على الأرض لأن المدرسة بالساحه مافي ولا نص كرسي
دعاء: حلااوي ليش امس غاايبه
سدين:يعني ماتعرفينها
أروى:ولو سألتك الأبله بتقوولين مااحب اجي اول يوم <<طبعا صووتها مخليتها يضحك
أنا/ لابقوول كنت مساافره
أروى:بتكذبين
أنا:أقول أروى اشووفني عطيتك وجه يله بس على تراااب
أروى:حلاااوي شوفي هذيك البنت بفقع عيوونها شوفي وشلون تطالع لنا
دعاء:تبوون اتصرف معاها
سدين:لااحسن قولي تبوون اخلي اهلها يبكوون عليها
دعاء:كان ودي اقوولها بس قلت خل سدين تقووول شي بدال ماهي سااكته
أنا:بنات بس انتي وياها نبيله ليش ماهي معنا لايكون في مدرسة ثاانيه
دعاء/لابس حضرت الأخت مساافره امريكا بتجي بكره
سدين:مو احنا الفقر مارحنا مكاان اف
أنا/الا صح وزعووكم على الفصوول
أروى:لسووء الحظ انا وانتي ممع بعض وسدين ونبيله مع بعض ودعاء بلحاله
سدين/عاد جيتم على دعاء والله لوتبي تنقل تروح للأبله مع شوشتها تخليها تنقلها
دعاء:هاهاها على باالك تضحكين
أروى:بنات جد شوفوا هذيك البنت وشلون تطالع لنا
دعاء:ماقلت لكم خلوني اتصرف
أنا/أنا اعرف اتصرف معاها
وقمت أنا ووراي أروى الباقين جالسيت يتفرجوون
رحت للبنت وكانت البنت بثاني
انا:السلاام عليكم
البنت:وعليكم السلااام
انا/بس اختي بسئلك انتي مشبهه علينا
البنت:لآ
أنا/أجل ليش كذا تطالعين فينا تبين شيا
لبنت/لاسلااامتك
أنا طالعتها بسخريه وقلت بسخريه/الله يسلمك
ومشيت واروى كشت على البنت ومشت ورااي
ويوم وصلنا عند البنات وجلسنا
سدين/أروى كان مارحتي وقاافه زياادة عدد
أروى:أقووووووول على ترااب انا بنتقم من هالبنت
أنا/هالحين مين بفكها منك ومن شرك ههههههه
البنات/هههههههههه
جتنا بنت من ثالث واشرت تحتنا وقالت بصراخ صرووووووور البنات كلهم نقزوا الا انا قلت:دقيقة دقيقة بخاااف واااي يممممممممه
البنت الي بثالث جلست تضحك ويا صديقااتها
المهم دق الجرس وصفينا طواابير
وأنا تفشلت بالطواابير الي صار أنا متعووده بالإبتداائي ان احسن وحده بالنشيد الوطني هي اعلاانا صووت وعاد بأعلى صووتي وبصراخ قلت سااااااااارععع الا كل المدرسة عيوونها علي وانا على طوول جلست على الارض فصاروا مايشوفوونيني لأن البنتا يميني ويساري يغطوون علي
دخلنا الفصل أنا وأروى والأبله جلستنا ثااني ناس بالوسط أنا واروى وجمبي كان في جمبي بنت وحده اسمها وفاااء والظااهر انها مثلي قياديه خخخخ <<يعني ترتييبنا ثلاثة ثلاثة ثلاثة وانا كنت بالنص بين اروى ووفاء
ويوم جلسنا الا دخلت علينا معلمه اسمها لانا وقالت أولى وقفوا واحنا انووقف بشوييش وتصرخ بأعلى صووتتها يمكن الي امريكا سمعوونا شكل نبيله بتبقى هناك خخخخخخ واحنا وقفنا وطالعت لنا وبعدين قالت السلااام عليكم وفاء التفتت علي وجلسنا نطالع بعض وش هالسخااافه موقفتنا ويله قوموا وصرااخ عشان السلااام عليكم
أروى قالت/ الله لايسلمك قولي آمين طبعا قالتها مااحد سمعها غيري أنا ووفاء وعاد ضحكنا انا ووفاء وقامت المعلمه قالت هي انتي وياها ضحكووني معكم/
قلت أنا بندفااع/ لالا ياابله لاتدخل نصك في الي مايخصك
ووفاء كملتها قالت/ ياابله وهي الصااادقه هذي اسرار
المعلمه طالعت لنا بنص عين وانا ووفاء مااسكين الضحكه
والمعلمه قالت/ بس عشانه ثاني يووم ولا كان شفتم الي مااشفتوووه يالي ماتستحوون
قلت انا وعلى باالي امون/ لنووو لاتزعلين خلااص احنا منستحي
مادريت الا بالخزراانه جالدتنا
وانا قلت/ هذا جزات الي ماخذ همك ازعلي بالطقاق
الا والجلده الثاني وانا اكملها قلت /يعني ان عطيناك وجه جلدتينا وان سفهنااك جلدتينا وش نسوي
تدروون وش سويت المعلمه
؟؟؟؟؟؟
؟؟؟
؟؟
وإن وجه جلدتينا وان سفهنااك جلدتينا وش نسوي تدروون وش سويت المعلمه
صرخت وقالت برا وعلى المديره وقمت انا ووفاء نترجاها ولوا تدخل أروى كان رحنا في خرابيطها
انتهت الحصه الأولى على خير وبدت الحصه الثانيه وماكان في ابله مادخلت علينا وجلست اسووولف مع وفاء
أنا/وفاء وفاء انتي كم كانت نسبتك
وفاء/عن اللقافه ماابي اتفشل خخخخخ
أنا/يله قولي
وفاء/نسبتي 98
أنا/وآآو زيي
وفاء/قولي والله
أنا/حبك ماجد عبدالله خخخخخخ
وفاء لالا اخبرها عمك ماجد عبدالله
أنا/خخخخخخخخ كلهم يمشون الا مااشوف معك صديقاتي
وفاء/صديقاتي ببالفصول الثانيه ياقهر وانتي وين صديقاتك
انا/كم وحده بالفصول الثانيه وفي هذي الي جمبي وبهمس قلت/بس تريها دائما زيادة عدد بس لاتتحرشين فيها تروحين في خرابيط امها
وفاء/أجل ماشفتي نويروووه لو دعستي طرف عبايتها والله تخليك تلعنين اليوم الي قررتي فيه تدخلين المكان الي انتي فيه اصلا هي شعارها الي يبي درب الخير يدله والي يبي درب الشر يطى طرف ثوبي خخخخخخ
أنا/والله بقابلها الظاهره انها توؤم لأروى
وفاء/يمه شفتي ثوالث كيف يطاالعوون لينا يوم بالطواابير
أنا/ايه شاايقني الموون
وفاء/ أي موون لايكون انتي
انا/أجل تحسبينه انتي يالعبيطه
وفاء/اقوول عن السب عاد الا امس وش خذيتم
انا/انا كنت غاايبه انتي ليش ماجييتي
وفاء/تبين الصراحه قمت اتمييرض ماابي اجي خخخخخخ
أنا/ ههههههههه
انتهت الحصه الثالثه والي كانت فراغ وعاد قمنا نزلنا نبي نتفسح واحنا على الدرج كنت انا واروى نتكلم
أروى/احس ان الحصص مابغت تخلص
أنا/حتى انا جووعانه
ويوم وصلنا وشفنا المقصف حالته لالالالالا مو طبيعيه قلت لأروى
أنا/أقوول الحجاج غلطاننين وجايين مقصفنا ولا احنا الي غلطنا
أروى/لانتم ولا هم هذي حالتنا شفتي احنا المستضعفين لاننا اقزام
أنا/على تبين أنا اوريك فيهم اخليهم يبعدون واروح واصرخ بعدوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووا بس لاحياة لمن تنادي وعاد عصبت تدروون وش قلت قلت:في فاااااااااااار والبنات يهربون وصراخ وياويلنا وماتشوفون الاغبار واقوم واشتري وعاد اشوف بقية اولى يطالعون بحقد قلت:هي وش فيكم مااحد قالكم لاتستخدمون عقلكم
قاموا ثوالث وثواني :خههههههههههههههههههه كركركرككركركر
ورحت ولقيت سدين واروى ودعاء يعني بختصار الربااعي المهبل خخخخخخخخخ
وجلست عندهم وجلسنا نسولف قالت سدينن
اتمنى القصه تعجبكم
للاماانه منقوووووووووووووووووووووول
{مـذكرآتيـ بـآلمتووسط}
السلااام عليكم.. انا اسمي حلا واليوم يوم السبت أول ايام المدرسة وانا من عوايدي ماروح غير ثاني يوم هع
وانا هذي السنه صررررررت أولى متوسط يعني انواع الصرنعه والهبال بتعيشوونها معاي أوكي..
خلوووني أشرحلكم وضعي وش كان في الابتدائي كنا في المدرسه الي تحط مرطب شفااااااااااااااااااااف وبالمووت تشووفه يسوون سالفه للي تحطه ولا اذا لبستم اكسسوارات مرشدتنا ماعندها 1 2 استدعاء لوليـ الامر وتعهد وتسويلكم قصة تقولون جاييبين جوال مو اكسسورارت
بالنسبة للبنات أنا اعتبر الجرييييييءه فيهم ويعني اذا وحدهـ منهم هربت شي لااازم تقوولي هع يعني كل اسرارهم عندي بس ماني قايله لكم هالأسرار...
وصديقاتي العزيزات مره مره مره
وحده اسمها أرروى هالبنت بعض الأحيان احس انها جدتي لمن تحاول تمنعني اسوي جريمه تجيب امثاال ماادري من وين ولا كيف طالعه خخخخ بس هي حبوبه واذا بغت تنتقم وخروا عنها ...
وفي بنت ثانيه اسمها فاطمه وفي رواايه أخره فطوووم فطووم دافووووووووورة ماشاء الله نسبتها على طوول 100 وتروا الشي الي خلاااني اصادقها عشان لمن تنتهي الحصه واكون مسرحه رووح اعطيها كتابي حللي الواجب وهي دائما ماعندها غير نحن في الخدمه اعرف كلكم حسدتووني عليه بس تروا ممنوع عندي السلف خخخخخخخ
وفي بنت اسمها نبيله هذي مايطووف من تحت خشمها خبر كل اخباار المدرسة عندها يعني ليش البنات لمن يجوون يهربون اشياء يقولون لي لأن هي ماتقول لأحد عن الاخبار غير كم بنت وانا وحده منهم فلمن يكون في تفتيش قبله بنص سااعه تقوولنا يا سبحااانك يارب واحنا نسألها كيف تعرفين بس هي ماعندها غير كلمة مصاادر خاصه مصتدر خاصه...
وفي دعاء هذي ماعندها واحد ثنين على طوول تشمر وتطب مضاارب ودائما تفزع لي هههههههههه
وفي سدين هذي انا اسميها رجل المهماات الخااااااااصه يعني لو المقصف فيه ناار دخلت وجابت فطوورها بس عليها بعض الاحيان حركات نذااله افففف
وآآخر وحده رنوومه رنوومه هذي يااابردها والله لو تقولها انك مهرب جوال وانهم بيفتشوون تقووول طيب وش المشكله يعني ودك تسطرها كف وأحر ماعندي ابرد ماعندها اف منها يله سيو بروح انام قبل ماالججمارك تقبض علي ومن يدري ماذا تفعل
---------------------------------------
صحيت الصبااح نشيطة بشوف مين من صديقاتي بنفس متووسطتي ..لأن يمكن نتفرق الله لا يووقله
والبس واستعد وينزل ابوي ويوصل اخوي وبعدين أنا نزلت وانا بنزل من زود السرعه طحت بالشاارع بس تفااديت الأمر وقمت بسرعه طبعا والحمد لله كان الشارع مافي مويه
دخلت المدرسة وماني متحبج بس لابسه عبااية ومسكرتها والطرحه على كتفي زينهـ أول مادخلت الا معلمة تقول / يابنت وين الطرحة
وانا عشان اصرفها قلت/ يا ابله وانا امشي في سيارة بغت تصدمني وطارت الطرحه ووريتها أثار الغبااار الي على عبايتي من الطيحه
قالت/ اها طيب يله امشي من قدامي
قلت في قلبي اقوول لقطي وجهك بس
واول مادخلت ماامداني اشوف شي الا من أاخار المدرسة سدين تصاارخ حلاااااااااااااااااااااااااااوي وعاد سلمنا
وطلعوا رنوومه وفطوومه مو معنا حساافه بس دعاء واروى وسدين معاي
المهم عاد يو التفت الا اشوف بنات ثاني وثالث مكيااج احمر خدود ورووج احمممممممر و الاكسسوارات ويسلموون على الابلااات وعادي بالعكس الابله تقوولها مكياجك حلو خخخخخخ
وانا مفتحه عيووني وفمي اطالع خخخخخ وفي بنت كانت في مدرستي القديمه نص صديقتي اسمها نوف وعندها اختها اسمها موف امزح امزح اسم اختها امل وامل بثالث وجت امل سلمتـ علينا ونوف معاها المهم وجلسنا على الأرض لأن المدرسة بالساحه مافي ولا نص كرسي
دعاء: حلااوي ليش امس غاايبه
سدين:يعني ماتعرفينها
أروى:ولو سألتك الأبله بتقوولين مااحب اجي اول يوم <<طبعا صووتها مخليتها يضحك
أنا/ لابقوول كنت مساافره
أروى:بتكذبين
أنا:أقول أروى اشووفني عطيتك وجه يله بس على تراااب
أروى:حلاااوي شوفي هذيك البنت بفقع عيوونها شوفي وشلون تطالع لنا
دعاء:تبوون اتصرف معاها
سدين:لااحسن قولي تبوون اخلي اهلها يبكوون عليها
دعاء:كان ودي اقوولها بس قلت خل سدين تقووول شي بدال ماهي سااكته
أنا:بنات بس انتي وياها نبيله ليش ماهي معنا لايكون في مدرسة ثاانيه
دعاء/لابس حضرت الأخت مساافره امريكا بتجي بكره
سدين:مو احنا الفقر مارحنا مكاان اف
أنا/الا صح وزعووكم على الفصوول
أروى:لسووء الحظ انا وانتي ممع بعض وسدين ونبيله مع بعض ودعاء بلحاله
سدين/عاد جيتم على دعاء والله لوتبي تنقل تروح للأبله مع شوشتها تخليها تنقلها
دعاء:هاهاها على باالك تضحكين
أروى:بنات جد شوفوا هذيك البنت وشلون تطالع لنا
دعاء:ماقلت لكم خلوني اتصرف
أنا/أنا اعرف اتصرف معاها
وقمت أنا ووراي أروى الباقين جالسيت يتفرجوون
رحت للبنت وكانت البنت بثاني
انا:السلاام عليكم
البنت:وعليكم السلااام
انا/بس اختي بسئلك انتي مشبهه علينا
البنت:لآ
أنا/أجل ليش كذا تطالعين فينا تبين شيا
لبنت/لاسلااامتك
أنا طالعتها بسخريه وقلت بسخريه/الله يسلمك
ومشيت واروى كشت على البنت ومشت ورااي
ويوم وصلنا عند البنات وجلسنا
سدين/أروى كان مارحتي وقاافه زياادة عدد
أروى:أقووووووول على ترااب انا بنتقم من هالبنت
أنا/هالحين مين بفكها منك ومن شرك ههههههه
البنات/هههههههههه
جتنا بنت من ثالث واشرت تحتنا وقالت بصراخ صرووووووور البنات كلهم نقزوا الا انا قلت:دقيقة دقيقة بخاااف واااي يممممممممه
البنت الي بثالث جلست تضحك ويا صديقااتها
المهم دق الجرس وصفينا طواابير
وأنا تفشلت بالطواابير الي صار أنا متعووده بالإبتداائي ان احسن وحده بالنشيد الوطني هي اعلاانا صووت وعاد بأعلى صووتي وبصراخ قلت سااااااااارععع الا كل المدرسة عيوونها علي وانا على طوول جلست على الارض فصاروا مايشوفوونيني لأن البنتا يميني ويساري يغطوون علي
دخلنا الفصل أنا وأروى والأبله جلستنا ثااني ناس بالوسط أنا واروى وجمبي كان في جمبي بنت وحده اسمها وفاااء والظااهر انها مثلي قياديه خخخخ <<يعني ترتييبنا ثلاثة ثلاثة ثلاثة وانا كنت بالنص بين اروى ووفاء
ويوم جلسنا الا دخلت علينا معلمه اسمها لانا وقالت أولى وقفوا واحنا انووقف بشوييش وتصرخ بأعلى صووتتها يمكن الي امريكا سمعوونا شكل نبيله بتبقى هناك خخخخخخ واحنا وقفنا وطالعت لنا وبعدين قالت السلااام عليكم وفاء التفتت علي وجلسنا نطالع بعض وش هالسخااافه موقفتنا ويله قوموا وصرااخ عشان السلااام عليكم
أروى قالت/ الله لايسلمك قولي آمين طبعا قالتها مااحد سمعها غيري أنا ووفاء وعاد ضحكنا انا ووفاء وقامت المعلمه قالت هي انتي وياها ضحكووني معكم/
قلت أنا بندفااع/ لالا ياابله لاتدخل نصك في الي مايخصك
ووفاء كملتها قالت/ ياابله وهي الصااادقه هذي اسرار
المعلمه طالعت لنا بنص عين وانا ووفاء مااسكين الضحكه
والمعلمه قالت/ بس عشانه ثاني يووم ولا كان شفتم الي مااشفتوووه يالي ماتستحوون
قلت انا وعلى باالي امون/ لنووو لاتزعلين خلااص احنا منستحي
مادريت الا بالخزراانه جالدتنا
وانا قلت/ هذا جزات الي ماخذ همك ازعلي بالطقاق
الا والجلده الثاني وانا اكملها قلت /يعني ان عطيناك وجه جلدتينا وان سفهنااك جلدتينا وش نسوي
تدروون وش سويت المعلمه
؟؟؟؟؟؟
؟؟؟
؟؟
وإن وجه جلدتينا وان سفهنااك جلدتينا وش نسوي تدروون وش سويت المعلمه
صرخت وقالت برا وعلى المديره وقمت انا ووفاء نترجاها ولوا تدخل أروى كان رحنا في خرابيطها
انتهت الحصه الأولى على خير وبدت الحصه الثانيه وماكان في ابله مادخلت علينا وجلست اسووولف مع وفاء
أنا/وفاء وفاء انتي كم كانت نسبتك
وفاء/عن اللقافه ماابي اتفشل خخخخخ
أنا/يله قولي
وفاء/نسبتي 98
أنا/وآآو زيي
وفاء/قولي والله
أنا/حبك ماجد عبدالله خخخخخخ
وفاء لالا اخبرها عمك ماجد عبدالله
أنا/خخخخخخخخ كلهم يمشون الا مااشوف معك صديقاتي
وفاء/صديقاتي ببالفصول الثانيه ياقهر وانتي وين صديقاتك
انا/كم وحده بالفصول الثانيه وفي هذي الي جمبي وبهمس قلت/بس تريها دائما زيادة عدد بس لاتتحرشين فيها تروحين في خرابيط امها
وفاء/أجل ماشفتي نويروووه لو دعستي طرف عبايتها والله تخليك تلعنين اليوم الي قررتي فيه تدخلين المكان الي انتي فيه اصلا هي شعارها الي يبي درب الخير يدله والي يبي درب الشر يطى طرف ثوبي خخخخخخ
أنا/والله بقابلها الظاهره انها توؤم لأروى
وفاء/يمه شفتي ثوالث كيف يطاالعوون لينا يوم بالطواابير
أنا/ايه شاايقني الموون
وفاء/ أي موون لايكون انتي
انا/أجل تحسبينه انتي يالعبيطه
وفاء/اقوول عن السب عاد الا امس وش خذيتم
انا/انا كنت غاايبه انتي ليش ماجييتي
وفاء/تبين الصراحه قمت اتمييرض ماابي اجي خخخخخخ
أنا/ ههههههههه
انتهت الحصه الثالثه والي كانت فراغ وعاد قمنا نزلنا نبي نتفسح واحنا على الدرج كنت انا واروى نتكلم
أروى/احس ان الحصص مابغت تخلص
أنا/حتى انا جووعانه
ويوم وصلنا وشفنا المقصف حالته لالالالالا مو طبيعيه قلت لأروى
أنا/أقوول الحجاج غلطاننين وجايين مقصفنا ولا احنا الي غلطنا
أروى/لانتم ولا هم هذي حالتنا شفتي احنا المستضعفين لاننا اقزام
أنا/على تبين أنا اوريك فيهم اخليهم يبعدون واروح واصرخ بعدوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووا بس لاحياة لمن تنادي وعاد عصبت تدروون وش قلت قلت:في فاااااااااااار والبنات يهربون وصراخ وياويلنا وماتشوفون الاغبار واقوم واشتري وعاد اشوف بقية اولى يطالعون بحقد قلت:هي وش فيكم مااحد قالكم لاتستخدمون عقلكم
قاموا ثوالث وثواني :خههههههههههههههههههه كركركرككركركر
ورحت ولقيت سدين واروى ودعاء يعني بختصار الربااعي المهبل خخخخخخخخخ
وجلست عندهم وجلسنا نسولف قالت سدينن
يتبع باذن الله